الثلاثاء، 27 يوليو 2010

لـقب أفـخـر بـه..

جائتني رسالة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تقول:

"إنتي هالة النور بت جامعة النيلين دفعة ......... ولا تشابه أسماء.. أنا..."

تعجبت .. وهل يوجد هالة نور غيري؟!
وفورا ذهبت للأخ google ليفسر لي الأمر..  :)


فأوضح لي أن هذا الإسم له أهله.. وأنه قد خطر في عقول الكثيرات قبلي..

هالة النور .. هذا إسم ألفته وحدي.. وأخترته ليكون غاية وهدفا لي. "هالة النور تروي كل من وردا".
لأكون هالة من نور تعطي كل الناس كل الخير.. وتستمر في العطاء..
ولست معروفة بهذا الإسم أبدا.. ولا أستخدمه إلا في بعض مواقع التواصل الإجتماعي وليس جميعها..
أما في المنتديات فأكتب بمعرّفات أخرى..

لكن حسبي أن مدونتي هي الأولى التي تحمل هذا الإسم.. وأنا فخورة بذلك.. :)
لقد أحببت هذا اللقب كثيرا .. وسأحتفظ به بإذن الله

اللهم اجعلني هالة من نور..

هناك 4 تعليقات:

  1. تشرفنا أختنا الفاضله هالة النور
    ونتمنى أن تكون كل هالة النور فى أى مكان أسما على مسمى وأمنياتنا لك بالتوفيق والسداد

    ردحذف
  2. لكنك بالفعل هالة من نور
    حفظك الله
    وجمعني بك بالفردوس الأعلى

    ردحذف